شروحات

إحمي عينيك من اشعة الحاسوب الضارة

sleep-better-use-flux

السلام عليكم متتبعي مدونة بحر التقنية و مرحبا بكم من جديد و كما يقول المثل :” اليوم أحلى من الأمس و الغذ أحلى من اليوم ” فكذلك نحن نقول لكم : ” درس اليوم أحلى من الامس و درس الغد أحلى من اليوم “. طبعا الكثير منا اليوم أصبح لا يستطيع الإستغناء عن الحاسوب  لما له من مزاياه الخاصة فهناك من يستعمله في عمله اليومي و منهم من يستعمله في الدردشة و الترويح عن النفس و منهم من يستعمله في اللعب …التعلم ….الإتصال ….إلخ.لكن مع كل هاته الإيجابيات والمنافع للحاسوب هناك سلبيات وأظرار يسببها الإستعمال المفرط و الكثيف له  لهذا كله قمت بالبحث عن طريقة تنقص او تحُد من هاته الأظرار .

F_lux_Icon_by_chrisringeisen

 

و طبعا عثرت على برنامج بسيط و صغير الحجم و سهل الإستعمال مع أن ميزاته رائعة و هو ما كنا نبحث عنه و تبحث عنه أنت أيضا أخي القارئ فالبرنامج بدوره يقوم بدوره أوتوماتكيا بالتعديل على إضائة الشاشة و التخفيف منها إلى حد معين و هذا بعدما تدخل بيانات بلدك ليتعرف على التوقيت المحلي لديك و يشتغل وفق هذا التوقيت أي عند المساء تنخفظ شدة الإضائة و في النهار العكس وهذا هو المطلوب للتخفيف عن العينين هذا كل مالدي عن البرنامج .أرجوا أن اكون قد افدتكم ولو بجزء قليل . و كما عودناكم رابط البرنامج أسفل الشرح و السلام عليكم إلى ملتقى آخر…

click-here

السابق
كيف تحصل على قائمة إبدأ رائعة ومميزة للويندوز 8
التالي
الربح من شركة اختصار الروابط adf.ly وربح مؤكد 100% مع شحن بطاقة باينير وبيزا 2014

اترك تعليقاً