الربح من النت

مايكروسوفت ويندوز 7 قريبا على التقاعد

رسميا تخطط شركة مايكروسوفت للتوقف عن بيع برمجيات التراخيص من ويندوز 7 للشركات المصنعة للمعدات الحاسوبية في 31 تشرين الأول/أكتوبر من هذا العام.
يظهر هذا التاريخ في الموقع الرسمي ل مايكروسوفت في قسم الذي خصص لدورات حياة المنتجات المختلفة.
جدير بالذكر أن هذا التاريخ يؤثر على كافة إصدارات نظام التشغيل أن مختلف الشرائح المستهدفة للمستهلك في السوق، باستثناء
ويندوز 7  Pro.

مايكروسوفت ويندوز 7 قريبا على التقاعد

يبدو أن نظام مايكروسوفت الشهير ويندوز 7(ويندوز 7) Windows 8 سيدخل هو الأخر مرحلة التقاعد، بعد ويندوز إكس بي، حيث قررت الشركة وقف  المصنعين و المجمعين ابتداءا من 1 نوفمبر القادم من تسويق الحواسيب المحمولة بنظام ويندوز 7 خصوصا إصدارات Home Basic، Home Premium و Ultimate فيما تم استثناء ويندوز 7  Pro.
مايكروسوفت ويندوز 7 قريبا على التقاعد

التي هي مصممة للعملاء من الشركات. شركة مايكروسوفت حتى الآن لم يحدد التاريخ الدقيق لإنهاء الدعم لهذه الإصدارات من نظام التشغيل لعملاء الشركات.
وأوضحت شركة مايكروسوفت أن تاريخ الإنهاء للمبيعات يسمونه يوم التسليم للإصدار المحدد من نظام التشغيل لم تعد متوفرة للشركات المصنعة للمعدات الحاسوبية المتكاملة. وهذه تشمل Toshiba و Dell أن تعيين أنظمة التشغيل على أجهزة الكمبيوتر، يتم تنفيذها.
علما بأن نظام التقاعد في مرحلتين. الأول ينص على وقف بيع تراخيص لتجار التجزئة في مختلف. عادة ما يحدث هذا بعد سنة واحدة بعد الإفراج عن أحدث نسخة من نظام التشغيل، في هذه الحالة فإنه تم الإفراج عن ويندوز 8.ولكن في سنة في وقت لاحق، الشركة سوف توقف بيع نظام التشغيل المتكاملة المنتجين. هذه السياسة تعمل بنجاح منذ 2010.
بيع ويندوز 7 في تجارة التجزئة سلاسل توقفت مرة أخرى في تشرين الأول/أكتوبر من العام الماضي، أنها أثرت على كل نسخة من نظام التشغيل شعبية. لاحظ أنWindows 8 لقد تم الإفراج عن السنة 26 أكتوبر 2012. حول هذا التاريخ، وبدأ العد التنازلي في متوسط العمر المتوقع لبلدان مجموعة السبعة.
نظام التشغيل ويندوز 7، الذي صدر في عام 2009، تلقت مراجعات إيجابية عموما. وهذا واضح بشكل خاص بالمقارنة مع سابقتها، “ويندوز فيستا”. استغرق الأمر كثير من المتاعب لمستخدميها، وهذا صحيح بصفة خاصة للمعلمات مثل الموثوقية، والأداء، وتركيب وتحديث برامج تشغيل.
الإصدار القادم من ويندوز 8، يجمع بين واجهة للعمل مع أجهزة الكمبيوتر الثابتة وأقراص مزودة بشاشات تعمل باللمس.المستخدمين منذ فترة طويلة أصبحت معتادة على هذه الابتكارات، ونقاط الضعف الرئيسية تم التعرف وجود تداخل المهام والتي عمل النظام.
وكان العامل الرئيسي الذي تسبب في استياء كبير من المستخدمين عدم دراية ابدأ زر. بدلاً من ذلك، شاشة ابدأ، الذي كان غير عادي بالنسبة أغلبية ساحقة من المستخدمين. توقع المطورين أن التحديث الرئيسية الأولى من ويندوز 8 (8.1) سوف يعود ، ولكن، للأسف، هذا لم يحدث. ومع ذلك، تواصل الشائعات عن عودة مفتاح “ابدأ” تحدث وتنتشر.
واعترف خبراء شركة مايكروسوفت في الأسبوع الماضي أن ما أحدث
التنمية  ويندوز 8، يباع في 30% أسوأ من إصدار نظام التشغيل السابق.

“تحياتي محمد لمين”

السابق
مميزات و صفات المهووس Geek
التالي
لعبة Minecraft الشهيرة ملكاً لمايكروسوفت

اترك تعليقاً