منوعات

مدهش ورائع .. مختل عقليا يرسم بالرمال ويبهر الجمهور من حوله ! لكم التعليق

شيء يوقف العقل.مدهش ورائع .. مختل عقليا يرسم بالرمال ويبهر الجمهور من حوله ! لكم التعليق

13371930772

لن أتحدث كثيراً عن مدى الروعة والابداع في هذا المقطع الذي يقوم به شخص مختل عقلياً من خلال الرسم بالرمال الملونة

في شكل مبهر ورائع لجميع الناس من حوله .. شاهد المقطع وأحكم بنفسك .. في انتظار تعليقك . ولا تبخلونا بلايك.

نسال الله العافية و نحمده على النعم التي رزقنا إياها فوالله لن نشعر بقيمة هذه النعم حتى تزول .فكما يقول المثل : “لا تشعر بمتعة

الشيء حتى تفقده”

نسأل الله عدم زوالها .و في الأخير أرجوا من المشاهد الدعاء للناشر و لجميع المؤمنين عسى تكون الإستجابة والسلام عليكم و رحمة

الله.إلى مقطع جديد بإذن الله.

السابق
التسونامي القادم من “تسو” والذي سيغرق الفايسبوك لا محالة
التالي
هل تريد ان تصبح مليونيرا ؟ إذن كيف ؟

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. Alwanifi Alwanifi قال:

    اللهم عفعنا منما بتلى به غيرنا
    موضوع جميل وغريب في نفس الوقت
    شكرا أخي محمد

اترك تعليقاً